top of page

المسجد الاقصى المبارك.. والنار المقدسة اليهودية..؟


المسجد الاقصى المبارك.. والنار المقدسة اليهودية..؟

انطلقت البالونات الملونة في سماء معظم دول العالم هذه الايام مبشرة بقرب حدث عالمي ينتظره اليهود بفارغ الصبر.. وهو قرب قيام اسرائيل ببناء هيكل سليمان الثالث علىجبل الهيكل في (اورشليم)اي على ارض المسجد الاقصى المبارك..في القدس الشريف. وبالونات الدعاية الصهيونية احاطت هذا الهيكل.. بهالة ضخمة من الاساطير فهو تاج الحضارة اليهودية.. التي لم نسمع عنها . فهو مبنى ضخم مغطى معظمه بالذهب فلم عين رات مثله ولا اذن سمعت عن مثل بهائه … فهو خرافة من خرافات حاخامات اليهود .وكان باستطاعة اليهود ان يبنوا هيكلا او كنيسا او ما يشاءون في اي مكان ..؟ الا ان اصرار الحاخامات على هدم المسجد الاقصى المبارك ..اولا ثم بناء هيكل سليمان الثالث.. محله اثار الدماء في عروق كل المسلمين على وجه الكرة الارضية.. عامة وهم يزيدون على مليار وخمسمائة الف مسلم ومسلمة ..وعلى اهل القدس الشريف خاصة .فالمسجد الاقصى المبارك هو احد مقدسات المسلمين.. فقد قال سيدنا (محمد) علية الصلاة والسلام ( لا تشد الرحال الا الي ثلاثة مساجد المسجد الحرام في مكه.. ومسجدي هذا في المدينة المنورة.. والمسجد الاقصى المبارك في القدس الشريف ).فقد ذكره الله تعالى في القران الكريم فقال :- (سبحان الذي اسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام الي المسجد الاقصى الذي باركنا حوله . )-سورة الاسراء.فهو ثالث المساجد التي تشد اليه الرحالبعد مكه المكرمه والمدينه المنورة .وهو مسرى رسول الله عليه الصلاة والسلام.. ومنه عرج سيدنا (محمد) عليه الصلاة والسلام الي السماء في رحلة ايمانية غير مسبوقة بين الانبياء لمقابة رب العزة .

فالمساجد لا تهدم في الشريعة الاسلامية.. ومن يهدمها في ادبيات الشرع الاسلامي له عذاب عظيم.. فقد ورد في القران الكريم (ومن اظلم ممن منع مساجد الله ان يذكر فيها اسمه وسعى في خرابهااولئك لهم في الدنيا خزي.. ولهم في الاخرة عذاب عظيم .) سورة البقرة .فهذ المسجد له قدسية خاصة في قلوب المسلمين.والاعمق من ذلك ان الله جلت قدرته امر (سيدنا ادم) ببنائه بعد ان فرغ من بناء (الكعبة المشرفه) فان اختيار موقعه وامر بنائه هو من عند الله تعالي . ونعتقد اعتقادا راسخا ان مسجدا اختار الله موقعه .. وامر الله ببنائه.. ثم باركه الله جلت قدرته . هذا المسجد لا يمكن ان يهدم بامر انسان كائنا من كان حاخام او قسيس او رئيس وزراء او ملك ..او اي شيء اخر.فهو هدية من الله الي المسلمين خاصة وهو في القدس الشريف.. مدينة النور اللالهي القادم من السماء الي الارضوالقدس هي قبلة المسلمين الاولى فتوصف عادة بانها اولى القبلتين تكريما وتشريفا لها .. مما جعل القدس الشريف تزهو برائحة الانبياء الين قدموا اليها او عاشوا فيها بين حجاراتها الضخمة التي لا مثيل لها على كوكب الارض ..وهي شامخة منذ الالاف السنين.لا تتاثر بمن يتعاقب عليها فهي هدف لكل الطامعين والمحتلين.

اما (هيكل سليمان) المزعوم الذي تريد العصابات الاسرائلية بناءه على انقاض المسجد الاقصى المبارك – لا سمح الل –فهذا اعلان حرب على المسجد الاقصى وعلى المقدسات الاسلامية في فلسطين المحتلة مما يوجب الرد تنفيذا لامر الله سبحانه وتعالى ( انما ينهاكم الله عن الذين قاتلوكم في الدين ..واخرجوكم من دياركم وضاهروا على اخراجكم ..ان تولوهم ومن يتولهم فاولئك هم الظالمون )صدق الله العظيم .هيكل سليمان كما زعموا هيكل بديع في انشائه رائع في جماله بحسب زعمهم فلم يشاهده احد ولم يقرأ عنه احد الا ما كتبه اليهود انفسهم .وتستطيع ان تفتح الانترنت فتجد للهيكل حوالي 500000 نصف مليون صورة صور بالالوان وصولر ابيض واسود ورسوم باليد ..الح.واما سبب اصرارهم على اقامته بعد هدم المسجد الاقصى المبارك فقد كان لغزا محيرا فما هي الاسباب الحقيقية التي تبحث عنها اسرائيل تحت المسجد الاقصىالمبارك ..؟ وماذا يوجد في المجهول اليهودي من اسرار..؟وتحديديا مذا يوجد في هيكل سليمان ..؟ فان تصرقات اليهود وسلوكهم يثير الريبة والشكوك:..؟فان اصرار اليهود على هدم المسجد الاقصى المبارك..اولا للوصول الي هيكل سليمان بحسب زعمهم تؤكد انهم يبحثون عن شيء مجهول.. تحت الارض وهو معلوم لهم ..؟

فاليهود يعتقدون ان هيكل سليمان كان موجودا في (اورشليم ) القدس الشريف وانه بعد تدميره من البابلين ثم من الرومان.. اقيم المسجد الاقصى المبارك على انقاضه .فاليهود مصممون على الاعتقاد بصحة هذا الزعم ..بالرغم من عدم وجود دليل واحد على صحته ..؟ولكنهم اليهود فهم بحبون الحياة في الانفاق.. ويعيشون دائما في المجهول ..؟ المهم ان هيكل سليمان وصف وصفا دقيقا في التوراةالا ان اهم الاسرار فيه وهي تشكل اهم المعتقدات اليهودية الدينية لدي اليهود ..بقيت سرا لا يجوز لاحد ان يعرفه .وهو (النار المقدسه) يعتقد اليهود ان هذه النار قد نزلت في الاصل من السماء على سيدنا (موسى) عليه السلام. ويقال ان هذه النار بقيت مشتعلة وتقول المراجع الدينية اليهودية ..ان اليهود كانوا ياخذونها معهم اينما ذهبوا .وتزداد اهمية النار لدرجة القداسة ..عند اليهود لان الشريعة الموسوية وهي الديانة التي نزلت على سيدنا (سيدنا موسى) عليه السلام توجب على اليهود (شواء الذبائح) التي يقدمونها قرابين الي الرب ..؟ اي ان هذه القرابي يجب ان تكون مشوية حتى تقبل .فقد قالت التوراة (ان الرب يهوه يعشق اللحم المشوي المقدم له على شكل قرابين ويجب ان تكون مشوية على النار المقدسة ).فالديانة اليهودية تكون ناقصة احد اهم اركانها وهي النار المقدسة..؟

وهذا ما كشفه نيافة (البابا شنوده) بابا الاقباط في مصر قبل وفاته في مقابلة مع التلفزيون المصري بمناسبة عيد الفصح المجيد.

انهم اليهود شعب يثير المشاكل في اي بلد ذهبوا اليها فكان مصيرهم الطرد من جميع البلاد التي عاشوا فيها فعندما ظهر (التلمود) وما فيه من السوء على السيد المسيح واتهام العذراء مريم الشريفه .ثم ظهرت(بروتوكولات حكماء صهيون) وفيها كيف يخطط اليهود للسيطرة على العالم..؟ مما اثار النقمة عليهموطردهم من اوروبا .لم يجدوا سببا من اسباب الاستعمارفي فلسطين .. فلجأوا الي اكذوبة رخيصة وهي الكذب على (الله)..فزعموا اسطورة الوعد الالهي ..وزعموا ارض الميعاد ..وزعموا هيكل سليمان.. والان يريدون هدم المسجد الاقصى المبارك بحثا عن النار المقدسة ..؟

انهم عصابات اينما وجدوا واعتقد اننا نذكر ما عملوا عند خروجهم مصر فان نبيهم امرهم بسرقة ذهب المصريين وان ربهم.. اعطى نعمة لهم اي ساعدهم على ذلك وكتابهم المقدس وهو التوراة ..تروي هذه القصة. وكأن السرقة عمل بطولي يفتخرون به ..وليست جريمة يخجلون منها ..انها قيمهم.

ان المسجد الاقصى المبارك بيت الله نفديه بارواحنا ودمائنا .ونتذكر قوله تعالى:- بسم الله الرحمن الرحيم ..(الم تر كيف فعل ربك باصحاب الفيل ..الم يجعل كيدهم في تضليل.. وارسل عليهم طيرا ابابيل.. ترميهم بحجارة من سجيل ..فجعلهم كعصف ماكول ).اللهم احفظ الاقصى ..من العصابات اليهودية..!

0 views0 comments

Recent Posts

See All

اسلوب الحرب الحديثة.. الذي تتبعه الولايات المتحدة ضد ايران في الخليج العربي؟

اسلوب الحرب الحديثة.. الذي تتبعه الولايات المتحدة ضد ايران في الخليج العربي؟ لا جدال ان الولايات المتحدة تخوض حربا الان.. ضد ايران في الخليج العربي فقطع الاسطول الامريكي.. تملاء مياه الخليج اضافة الي

bottom of page