top of page

رداً على سفير الارهاب السوري المطرود..!


رداً على سفير الارهاب السوري المطرود..!

انها مهزلة القرن.. ولكن اذا لم تستحي فافعل ما شئت..او قل ما شئت ..وهذا ينطبق تماما على سفير الارهاب السوري الذي ابعد من عمان لسوء اخلاقه وخروجه عن الاعراف الدبلوماسيه.. وهو السفير بهجت سليمان .فان السحابة السوداء التيتلف سوريا كلها.. وشلالات الدماء التي تسيل في شوارعها وحكامها نصيريون علويون.. لا يمتون الي الاسلام.. ولا إلى العروبه بصلة.. انجبت مثل هذا السفير فالاناء ينضح بصاحبه.لم يكتف بطرده فقام يثرثر على صفحات الفيسبوك.. بما لم يتجرأ على قوله في عمان فهو اجبن من ان يقولها هنا.وهو اتفه من ان نرد عليه.. ولكن لا بأس حتى يعرف القراء حقيقة هذا المطرود.. نقول :_

نود الرد على تفاهاته كما ذكرها وبداية نذكر سفير الدمار والارهاب( ان من بيته زجاج لا يرمي بيوت الاشراف بالحجاره) فقد زعم ان الدور الوظيفي تابع منذ مائة عام ..؟ولا ندري من هو التابع.. اقرا التاريخ ..فعندما اراد الانتداب الفرنسي الانسحاب.. من سوريا و اعطاء البلاد الاستقلال ..ركع محمد الاسد.. وبعض الخونه.. في سوريا امام المندوب السامي الفرنسي طالبين من فرنسا بقاءها ..بحجة ان العلويين فئة من الاقليه..وان اهل البلاد من السنه سوف يفتكون بهم..! وقدموا وثيقة موقعة من خمسة منهم وهذه الوثيقه موجوده في المكتبه الاهليه في باريس تحت رقمA) 6278( .بينما المغفور له باذن الله الشريف حسين بن علي شريف مكه طيب الله ثراه..ارسل نجليه الامير على والامير عبدالله.. على راس جيشين لمحاربة الاستعمار الذي كان رابضا على سوريا وعلى الاردن. فمن يا ترى العملاء ..؟ الذين يتوسلون الي المستعمر ان يظل مسيطرا على البلاد..؟او الذين يحاربون من اجل الحريه والاستقلال..؟ انظر حولك قبل ان يرتد السحر على الساحر .

اما عن الادوار القذره التي يرسمها الاستعمار.. فيبدو ان الرجل فقد عقله.. فمن يا ترى ارسل جيوشه في ركاب الغزو العراقي للعراق الشقيق ..سنة 2003؟ من يحاول ان يسير مع الغزو للعراق الشقيق.. لتدميره..لا توجد في عروقه نقط دم عربيه .جلالة الحسين العظيم رفض الغزوالعراقي للكويت واعترض على التدخل الامريكي.. وطلب حلا عربيا.. الا ان عملاء الاستعمار حكام سوريه وتحديدا (حافظ الاسد) ساروا مع الغزو الامريكي..ودمروا ما استطاعوا تدمروه .. ونهبوا ثروة العراق وهذه طباعهم منذ ايام اجدادهم .وبكل وقاحه يزعم عن الوصول الي ابناء العم اسرائيل ..رجل فقد عقله ولا يستحي.. فهذه الجولان.. الارض السوريه التي احتلتها اسرائيل منذ سنة1967 لم تقذف سوريا حجرا عليها.. بل لم ترمها بتفاحة ..طبعا من المستحيل استعمال صاروخ او طائره فهذه مخصصة لقتل السوريين فقط.. بالاسلحه الكيميائيه والبراميل المتفجره ..اما السلاح السوري فهو ينزل بردا وسلاما على اسرائيل .

يزعم سفير الارهاب والدمار اننا نعادي القوميه العربيه.. بكل وقاحه يحكي هذا. ونسى الحروب التي خاضها الاردن من اجل تحرير فلسطين وشهداء الاردن على اسوار بيت المقدس يذكرهم التاريخ بكل اجلال ..ونسي (معركة الكرامه)التي خاضها اسود الجيش العربي الهاشمي..وهزموا الجيش الاسرائيلي لدرجة ان اسرائيل طلبت وقف اطلاق النار لتسحب جثث قتلاها من ارض المعركه .. بينما سوريا تعيش عصر الانقلابات الداخليه فالرئيس في النهار يتم اعتقاله في الليل ..واغتصاب السلطه اصبح تجارة رابحه.. اما الشعب السوري فقد اذلوه بقوة السلاح شاء من شاء وابى من ابى .وهؤلاء اللاجئون السوريون يطلبون الحماية والامن في الاردن هربا من طغيان الاسد وزبانيته.

اما الحروب ضد العرب.. فلا ندري هذا السفير فقد عقله.. فالحروب ضد العرب والمجازر الوحشيه هي تخصص عائلة الاسد.. منذ حكموا سوريا هل نسى السفير المطرود (مجزرة مخيم تل الزعتر) عام 1971حيث تآمر الجيش النصيري السوري مع الكتائب واسرائيل واقتحموا (تل الزعتر) وارتكبوامجزرة بشعه ضحيتها اكثر من 6000 فلسطيني عزل من الاطفال والنساء..؟هل نسي سفير المجازر( مجزرة سجن تدمر) في 27/6/1980 بقيادة رفعت الاسد حيث اقتحموا السجن وقتلوا جميع من فيه وعددهم 700 سجين من اهل السنه.وهل يذكرسفير الارهاب (مجزرة مدينة حماة) سنة 1982حيث قتل هؤلاء النصيريون الذين يزعمون انهم شيعة اكثر من 40 الف من سكان حماة وشردوا 150 ألفا من سكانها السوريين المدنيين وبلغت الوحشية بهؤلاء تدمير بيوت الله فدمروا (88 مسجدا) في حماة وبعد هذا كله تتكلمون عن الحروب ضد العرب..؟

واخيرا اسأل معلمك الذي جعل المدن السوريه العريقه مدن اشباح ..؟شلالات الدم تجري كالانهار في شوارع المدن السوريه وبدون استثناء .يا رجل عيب والله عيب ان تحكي شيئا عن الاشراف وتترك الناس حولك ولكن حسبي الله ونعم الوكيل

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

Comentários


bottom of page