top of page

قرصنة اسرائيليه في المياه الدولية ..باوامر الحاخامات


قرصنة اسرائيليه في المياه الدولية ..باوامر الحاخامات

من الذل الي القوة.. اصبحت المسافة شاسعه.. فلم يستطع اليهود ان يصدقوا انفسهم ..؟ لقد اغتصبوا ارضنا فلسطين.. واعتبروها وطنا لهم وسموها اسرائيل .. ثم اصبح لهم جيش فيه طائرات وبوارج ودبابات.. وكانهم في حلم طويل لا يريدون الاستيقاظ منه..!! فبدأوا يتصرفون بدون حساب لاحد.. ولا يبالون بالقانون الدولي.. او باي شيء في هذه الدنيا..فما داموا يطبقون اوامر حاخامات اسرائيل.. فهم يطبقون اوامر الرب يهوه.. التي وردت في التوراة حرفيا ..!! وهذا يكفيهم فهم شعب الله المختار.. وهم فوق الجميع .

ان اسرائيل عندما استعرضت قواتها المرتزقه.. التي جاؤا بها من شتى انحاء المعمورة فاستخدمت الطائرات والزوارق الحربيه.. المجهزة باقوى انواع الاسلحه لمهاجمة اي سفينة من سفن الاحرار في العالم تذهب لفك الحصار الاسرائيلي عن قلعة الصمود الفلسطيني (غزة هاشم )وهو الحصار الفريد في نوعه في العالم في القرن الحادي والعشرين..فقد قام احرا العالم بمحاولات عديدة لكسر هذا الحصار البحري الا ان القوات الاسرائلية البحري كانت دائما على اهبة الاستعداد للمنع والقتل والخطف حتى في المياه الدولية . فقد قامت القوات البحرية الاسرائلية بمهاجمة السفن المتجهة من (اثينا )في اليونان الي _(غزة هاشم ) وهي التي اطلق عليها اسطول الحرية 3 ولكن القوات البحرية الاسرائلية قامت بعمل جبان في المياه الدولية في البحر الابيض المتوسط ومنعوها من مواصة السير الي (غزة هاشم ) واقتادو السفينة السويديه ( ماريان دو غوتيبيرغ ) الي ميناء اسدود مما جعل باقي السفن الي العودة الي اليونان والسف

ينة لا تحمل اسلحة او متفجرات بل رجالا امنوا بالحرية وبحق الفلسطينيين في العيش بكرامة مثل باقي الشعوب ومهم على سبيل المثال الرئيس التونسي السابق منصف المرزوقي والنائيب العربي باسل غطاس ورجال من احرار العالم ..الا ان العنصرية والعنجهية الاسرائيلية تابيان ذلك فبعد اقتيادهم للسفينة الي (ميناء اسدود ) وقاموا بالتحقيق مع الرجال الذين على ظهرها خىلافا لكل القوانين والمعاهدات الدولية وبعد اعتقال لمدة ثلاثة ايام سمحوا للرجال من جنسيات اوروبيةبالعودة الي اوروبا اما العرب فقد اعادتهم القوات الاسرائلية الي المملكة الاردنة الهاشمية ..مما اضطر باقي السفن الي العودة الي اثينا .وهذا ما سبق ان فعلته اسرائيل مع اسطول الحرية الذي قدم من تركيا لفك الحصار عن (غزة هاشم ) فقد هاجمت السفن الحربية الاسرائيليلة السفينة التركية (مرمرة )في المياه الدوليه ولم يكن فيها اسلحه او متفجرات وفيها حوالي 700 رجل وسيدة من احرار العالم …كانوا ذاهبين الي قلعة الصمود العربيه الي غزة هاشم..؟ لكسر الحصار الذي فرضته اسرائيل على هذه المدينة الباسله… التي لم تنحني الا لله جلت قدرته.. واجبرت اسرائيل على الانسحاب من فوق ثراها..!! فكانوا من المدنيين المسالمين بدون ان يكون معهم قطعة سلاح واحدة …سوى ايمانهم بالله وبالحق والعدل.. فان اكثر من اثنين مليون فلسطيني ..يعيشون في سجن كبير.. ومفروض عليهم حصارا اسرائليا بدون اي سبب..!؟اختارت اسرائيل ان تستعرض قواتها المرتزقه ..في معركة بهلوانيه.. غير متكافاة..!! فهي اقتحمت سفنا صغيرة.. فيها رجال ونساء عزل من السلاح.. ولكن الايمان يملآ قلوبهم.. بالحق والعدل.

والي الاخوة الذين استنكروا هذا العمل البربري.. نقول.. لا تستنكروا من قوم هذه عقيدتهم منذ قديم الزمان ..واليكم بعض ما ورد في التوراة.. من اوامرمنسوبة الي الرب يهوه.. حيث يقول:-

ومن البرية الي النهر فاني اسلم الي ايديك سكان الارض.. فتطردهم من امام وجهك.. لا تقطع لهم عهدا.. ولا يقيموا في ارضك ..(سفر الخروج – اصحاح 33)

وفي مكان اخر من التوراة يامرهم الاله يهوه بالاتي :- وحيث تتقدمون لمحاربة مدينة فادعوها للصلح اولا .. فان استسلمت.. فكل ساكنيها عبيد لكم..؟ فان رفضوا فاقتاوا.. جميع من فيها من الذكور بحد السيف.. واما النساء والبهائم.. فاغنموها وتمتعوا بها.. فان الرب اعطاها لكم..!!

(سفر التثنيه- الصحاح 20)

اي ديمقراطية او حضارة او ارهاب.. هذا الذي يتم باوامر من الرب..؟ استغفر الله العظيم ..؟

اذا استسلم اهل المدينة بدون قتال.. فانهم يصبحون عبيدا لبني اسرائيل ..؟ اما اذا حاربوا فان الرب.. يامر اليهود بقتل.. جميع الرجال بحد السيف..؟

المؤلم ان اسرائيل طبقت هذا حرفيا..مع الاسطول القادم من اليونان ومن قبل ذلك استخدمت نفس الاسلوب مع اسطول الحرية ..القادم من تركيا ؟ فقد وجهوا انذارا الي السفن بان تستسلم وتتجه الي اسدود.. حيث ياخذوا جميع ما تحمله السفن.. وزعموا بانهم سوف يرسلونها الي غزة هاشم فيما بعد ..!!.فلما رفض رجال قافلة الحرية.. استعمل الجيش الاسرائيلي قواته الجويه والبحريه.. فقتلوا تسعة من الرجال العزل فوق ظهر السفينة مرمرة وهم اتراك شهداء عند ربهم يرزقون وجرحوا من جرحوا.. من الرجال والباقي اخذوهم اسرى الي اسدود.. من المياه الدوليه..؟ نلاحظ انهم يطبقون الاوامر التي وردت في التوراة ..والارجح ان حاخامات اليهود.. كتبوا هذه الاوامر البربريه.. بايديهم ونسبوها الي الرب يهوه.. الذي يعبده اليهود من فديم الزمان ..ومهما كان الامر فهذا شأنهم…!!

اذا كان الارهاب يجري في شرايين الاسرائليين.. ويشربه الطفل الصفير مع الحليب.. فان حكومة اسرائيل لا تخفي هذا..؟ مما دعا كثيرا من المفكريين العالميين الي القول : (لقد اصبح الارهاب سياسة معتمدة في اسرائيل.. وكانت جزءا من العمل الروتيني لجهاز المخابرات وهذا الاسلوب معروف للعالم اجمع ولم تنكره اسرائيل بل تفاخر به وسبق للكنيست ان باركته باغلبية ساحقة .). فهو ارهاب الدولة المنظم بدون ادنى شك .وهكذا اختلطت الحضارة اليهوديه التي تدعي ان اسرائيل واحة الديمراطيه.. في صحراء الديكتاتوريه العربيه الي مرحلة ارهاب الدولة المنظم.

ان القرصنه التي ارتكبتها اسرائيل مع اسطول الحرية.القدم من اليونان ومن فبله مع اسطول الحرية القادم من تركيا . الذاهب لفك الحصار عن غزة هاشم ليس الا عملا بربريا من اعمال اسرائيل الهمجيه.. التي اعتادوا عليها..! وسواء كانت هذه القرصنة موجهه الي اليونان او الي تركيا.. ؟ او كانت رسالة الي الولايات المتحدة ..تعبر عن طبيعة اسرائيل..؟ او كانت موجهه الي اوروبا ..غير عابئه بهم ..؟ او رسالة الي العالم اجمع ..؟

بالنسبة لنا فان اسرائيل تبقى العدو الذي اغتصب ارضنا.. وقتل منا الشهداء.. فشكلوا سلسلة ذهبيه طويلة لها اول وليس لها اخر.. وهذه القرصنة تشكل ناقوسا جديدا ..يدق لنا مؤكدا كلام الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.. عندما قال بصدق .. ما اؤخذ بالفوة لا يسترد الا بالقوة..فالشكوى الي مجلس الامن او غيره لن يجدي.. ولدينا مفاتيح القوة..من رجال امنوا بربهم وبوطنهم وقد حان ميعاد استعمالها…!!!

0 views0 comments

Recent Posts

See All

اسلوب الحرب الحديثة.. الذي تتبعه الولايات المتحدة ضد ايران في الخليج العربي؟

اسلوب الحرب الحديثة.. الذي تتبعه الولايات المتحدة ضد ايران في الخليج العربي؟ لا جدال ان الولايات المتحدة تخوض حربا الان.. ضد ايران في الخليج العربي فقطع الاسطول الامريكي.. تملاء مياه الخليج اضافة الي

bottom of page